ملخص مسلسل غيتة الحلقة 47

في هذ الحلقة : جورجينيو يطلب من كارمينية الاجابة هل غيتة كانت ابنة زوجها السابق. كارمينية تحاول الانكار وتساله من اخبرك بهده التفهات يجيبها جورجينيو لايهم من اخبرني ويطلب منها الاجابة بنعم ام لا هل غيتنة ابنة زوجك السابق ’ قالت انها عاشت بعض الوقت مع ابيها ويسالها جورجينيو لمادا لم تخبريني كارمينية تجيبه لانها كانت فترة صعبة احاول ان انساها . كارمينية تسأل جورجينيو ماهي الاكاديب التي اخبرتك بها غيتة عني قال انها قالت انت التي تخليت عنها في مكب النفايات ترد عليه كارمينية غير صحيح انها تكدب وتقول له اباها هو الدي ارسلها الى مكب النفايات جورجنيو يطلب منها ان توضح كارمينية قالت ان اب غيبة كان سكيرا وعندما يشرب كان يضربني ويضرب الطفلة وكان لا يتحملها وفي احد الايام كان قد شرب كثيرا ضربها ضربة قوية كانت تصرخ واقوله اتركها اتركها ضربني اضا واغلق علي الباب في غرفتي
واخدها الى مكب النفيات وتخل عنها  هناك وبعد يومين قتل في حادثت سير واصبحت ارملة وبعدها تعرفة عن ابيك. جورجينيو يسألها  لم لما تدهبي للبحث عنها قالت انها دهبت لكن كانت قد تبنتها عائلة اخرى وهكدا  تعرفت عنك وتعلق قلبي بك حتى تبنيتك انت كارمينية تحاول تشويه صورة غيتة وابيها قالت انها كانت فتات مشاغبة لم تكن تحب ان تراني مع ابيها.
اكاتة تدخل على نينية تجدها تبكي تسالها مابك نينة هل امك مريضة تجيبها  بلا اكاتة تحاول معرفة اسباب التي جعلت نينة تبكي نينة تقول لها ربما استطيع اخبارك بما يجري عندما  تكبرين ان سمحت لنا الضروف.
تيفاو يتدكر احداث  حادثت السير مع جونسيوكارمينية قالت لجورجينيو ان غيتة كانت ضحية قبل ان اعيش مع ابيها كانت ضحية ابيها السكير لكن جورجينيو يكدب كارمينية  ويقول انه سيحكي كل هدا لابيه لكن كارمينية تمنعه وتطلب منه عدم اخبار احدا وتقول  عليك الاختيار بيني وبين غيتة اما ان تثق بي او تثق بي غيتة. نينة غاضبة   يدخل عليها جورجينو يقول لها مادا تفعلين هنا قلت لك ان تغادري هدا المنزل نينة ترفض كارمينية تنادي على نينية   وتطلب منها معانقتها وتقول لها انت الوحدية التي اثق بها وانت الوحيدة التي يمكن ان تفهمنى.
كارمينية غاضبة وتريد ان تعاقب غيتة.
جورجينيو يتحدث مع ابيه  تيفاو يحكي له كيف تعرف على مزناليزة  ويحكي له كيف تعرف على كارمينية اخبره انه هو من قتل زوجها جونيسيو في حادثة سير.
جورجينيو يزور لوسيدة  يطلب منها ان تكون واضحة معه هده المرة قال لها ان غيتة اصبحت نينة  وان كارمينية زوجة ابيها   غيتة عادة  من اجل الانتقام من كارمينية ولم تعد من اجلي  كنت على وشك ان اقول كل شيئ لابي  لقد سئمت من الاكاديب و  اريد  مساعدتك في شيئ واحد فقط  لوسندة  تجبيه بكل تأكيد مادا تريد مني جورجينبو يقول لها  لا اعرف من اصدق كارمينية تقول لي شيئ وغيتة تقول شيئ اخر  اريد ان تقولي  لي من  اتى بغيتة الى المكب ابيها ام كارمينية . لوسندة  تقول انها لم تتدكر  لان فات على دالك ازيد من عشر سنوات . ويسألها سؤال ثاني  هل  كارمينية  اتت لتبني غيتة   لوسيندة تأكد لها انها اتت لتبنيها لكن غيتة كانت متبنية من طرف عائلة اخرى .
كارمينية تحدث مع ماكس  قالت له ان غيتة قالت لجورجينيو انا من  من تخلى عنها في  مكب النفيات . كارمينية تطلب من ماكس ان يساعدها في اخافت غيتة .
كارمينية تطلب من نينة  فكرة  لمعاقبة غيتة . نينة تقول  لها انها فكرت في هده القصة  والشخص الدي سيحل لها هده المشكلة هي.
     

0 التعليقات:

إرسال تعليق